*اتحاد بلديات ساحل الزهراني نظم لقاء انمائياً مع اتحادات بلدية بمشاركة منظمة UCLG*
*مطر : التعاون ونقل التجارب مع المنظمات الدولية يعزز الانماء البلدي*

نظم اتحاد بلديات ساحل الزهراني اجتماعاً انمائياً لرؤساء اتحادات بلدية مع منظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة UCLG بشخص امين عام المنظمة في الشرق الاوسط وغرب اسيا الاستاذ محمد دومان والرئيس المشارك في المنظمة رئيس اتحاد بلديات الضنية محمد سعدية وشارك في الاجتماع رؤوساء اتحادات بلديات قضاء بنت جبيل ، جبل عامل ، الشقيف ، الريحان ، اقليم التفاح ، صور ، الحاصباني ، العرقوب ، الضنية .. ناقش خلالها الحاضرون وعلى مدى ٣ ساعات سبل التعاون بين الاتحادات البلدية اللبنانية ومنظمة المدن لتطوير العلاقات والاستفادة من الخبرات البلدية في البلاد المتقدمة .
رئيس اتحاد بلديات ساحل الزهراني الاستاذ علي مطر اكد على اهمية هذه اللقاءات والاجتماعات بين الاتحادات البلدية وبين المنظمات الدولية التي تواكب العمل الانمائي وتدعمه، ولفت مطر الى ان منظمة UCLG من المنظمات المهمة التي كانت لاتحاد بلديات ساحل الزهراني تجربة مهمة ومميزة معها خصوصاً على الصعيد البيئي لاسيما وان مشكلة النفايات وفرزها هي من اهم التحديات التي تواجهنا.
وختم مطر بان اتحاد بلديات ساحل الزهراني سينظم لقاءات عدة تجمع بين الاتحادات البلدية والمنظمات الدولية لتعزيز الخبرات وتبادل التجارب.
بدوره السيد محمد دومان امين عام المنظمة في الشرق الاوسط وغرب اسيا اثنى على التعاون والعمل الهادف والتعاون مع اتحاد بلديات ساحل الزهراني والاتحاد البلدية في لبنان مثمناً الجهود المبذولة لتعزيز العمل الانمائي.
وفي الختام قدم السيد دومان درع المنظمة للاستاذ علي مطر عربون شكر وتقديراً للتعاون بين الاتحاد والمنظمة.

There are no comments yet.

اترك رد