مطر: انتم الجيل الذي نعول عليه لبناء مستقبلنا وبناء بيئتنا النظيفة والسليمة

في اطار التوعية على الفرز البيئي السليم وتأهيل جيل قادر على العيش في بيئة صحية وسليمة اقيم نشاط توعوي تثقيفي تضمن زيارة مجموعة من طلاب متوسطة عدلون الرسمية لمركز الفرز التابع لاتحاد بلديات ساحل الزهراني وبحضور رئيس الاتحاد الاستاذ علي مطر و ممثلين عن منظمة العمل ضد الجوع بهدف التعرف على المركز وآلية العمل والاطلاع عن كثب على المواد القابلة للتدوير لتحفيز الطلاب على الفرز من المصدر.
رئيس اتحاد بلديات ساحل الزهراني الاستاذ علي مطر قدم شرحاً مفصلاً حول اهمية الفرز واعادة التدوير من خلال نقاش وحوار واعطاء نماذج حية للطلاب حول انواع النفايات وسبل تدويرها واعادة استخدامها.
ولفت مطر الى اهمية اعادة التدوير يحافظ على البيئة ويساهم في توفير المال ويقلل من استهلاك المواد الطبيعية وشدد على استعمال ما يمكن ان يستفاد منه لاحقاً دون يؤدي الى ضرر على صحة الانسان والمجتمع وختم متوجهاً الى الطلاب بالقول انتم الجيل الذي نعول عليه لبناء مستقبلنا وبناء بيئتنا النظيفة والسليمة ونجاحنا مرهون بنجاحكم وبقدرتكم على حمل المسؤولية في بناء مجتمع يجيد الفرز ويدرك اهميتة اعادة التدوير لسلامة صحتنا وسلامة مستقبلنا.
كما وجه الاستاذ علي مطر دعوة مفتوحة الى كل المؤسسات التربوية والتعليمة لزيارة معمل الفرز واكد استعداد الاتحاد لتقديم اي مساعدة توجيهية وتدريبية للطلاب خصوصاً في موضوع الفرز من المصدر للنفايات الصلبة.

There are no comments yet.

اترك رد