متابعة أعمال التنظيفات في بلدة قاقعية الصنوبر وصولا الى حي بقبيش

يستمر العمل في بلدة قاقعية الصنوبر على تنظيف البلدة من قبل اتحاد بلديات ساحل الزهراني حفاظا على جمالية ونظافة البلدة.

إفتتاح ملعب الرسالة في الخرايب بحلته الجديدة مطر: نقدر ونثمن الجهود لخدمة أجيالنا وتأهيلهم رياضياً وتربوياً وثقافياً

اهتماماً بطاقات شبابناً وصحتهم الرياضية اقيم حفل افتتاح لملعب الرسالة بعد ان تمت صيانته على نفقة اتحاد بلديات ساحل الزهراني ورعايته بحضور رئيس الاتحاد الاستاذ علي مطر ورئيس بلدية الخرايب الحاج حسان الدر والمسؤول الثقافي للمنطقة الخامسة الأستاذ نضال عباس وقائد المنطقة الخامسة في كشافة الرسالة الاسلامية القائد علي الخليلي وفعاليات بلدية وحزبية وثقافية…

افتتح الاحتفال بآيات من القران الكريم تلاها القائد علي شوقي صالح..
ثم كانت الكلمة لرئيس بلدية الخرايب الحاج حسان الدر الذي اثنى على النشاط الحيوي الذي يقوم به الفوج العاملي الخرايب ومؤكدا على وقوف البلدية خلف هذا الفوج مشكلة سندا وحاضنا لأبناء الكشاف الذي يعتبر نوع من انواع صيانة المجتمع… مثنياً على فكرة ملعب خاص بالكشتف يساهم في تخفيف الاعباء المالية على الفوج.
اما فكرة الملعب فهي بمثابة استكمال لمشروع حديقة الرسالة الممولة من بلدية الخرايب. مع العلم بأن الارض الذي يقام عليه المشروع مقدمة من البلدية للفوج.
ثم كانت الكلمة لراعي الاحتفال رئيس اتحاد ساحل الزهراني الاستاذ علي مطر الذي شدد على الاتحاد وضع في صلب اهتماماته الشباب الذين يشكلون الجيل الذي نعلق عليه املنا لغد افضل من هنا كانت الرياضة لما تشكله من ركيزة اساسية لتأهيل الشباب واعدادهم بدنياً وتربوياً فاننا بالتعاون مع البلديات والجمعيات والكشاف نواكب اي مشروع يصب في مصلحة ومستقبل اجيالنا.
وقال مطر اننا اليوم نبدي سعادة بعد ان انجزنا تأهيل هذا الملعب ليكون في تصرف ابنائنا ونثمن الدور المهم الذي يلعبه الكشاف في صيانة الافراد في ظل الافات التي تصيب مجتمعنا كما وشدد مطر على ان الرياضة لها دور موازي للدور الثقافي والتربوي في محاربة هذه الافات وفي الحفاظ على ارث الامام الصدر،  كما نقدر ونقف الى جانب بلدية الخرايب مشكورة على الاهتمام بالرياضة والنشاطات التي تقوم بها،  وهذه الخطوة انشالله سنستكملها في كافة بلداتنا حيث تتوفر الظروف.
وبعدها انطلقت المباراة الودية والتي جمعت فريق موظفي الاتحاد امام قدامى الرسالة الخرايب انهت بالتعادل الايجابي ٥ – ٥.

.عرّف الاحتفال القائد علي حجازي