جراء السيول التي تعرضت لها منطقة الزهراني, تجمعت مياه الامطار عند دوار نصب الشهيد بلال فحص والتي اعاقت حركة السير وكان لتدخل اتحاد باديات ساحل الزهراني حيث بقيت الفرق الفنية تعمل حتى ساعات الفجر لاعادة تامين الاوتوستراد ومسالكه.
وناشد رئيس اتحاد بلديات ساحل الزهراني علي مطر في حديث لاذاعة الرسالة وزارة الاشغال التدخل الفوري لايجاد حلول حول ما تعرض له اوتستراد الزهراني من تجمع مياه الامطار الذي أعاق حركة السير و المواطنين. موضحا أن ما حصل كان جراء نقص بالعبارات التي تنقل مياه الامطار من اوتستراد الزهراني النبطية الى جهة الشمال, معتبرا ان هذه النقطة منخفضة والتصريف ضعيف جدا كي تتلقى المياه.
و أكد أن الاوتسترادات الدولية والرئيسية هي من صلاحية وزارة الاشغال وليست من صلاحية البلديات, مطالبا بعدم رمي المسؤولية على البلديات ذات الامكانات الضعيفة, ودعا كل وزارة ان تتحمل المسؤولية وتعمل ضمن نطاقها لتخفيف الاعباء وحل المشكلة.
وختم مطر نحن نتحرك ضمن كل امكانياتنا لمعالجة المشكلة سواء اكانت من ضمن وزارة الاشغال او وزارة الطاقة والمياه لخدمة الناس وبناء للتوجيهات التي تصدر من مكتب البلديات, آملا ان يتم معالجة المشكلة جذريا وليس انيا.

There are no comments yet.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked (*).

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>