*اجتماع لتشكيل لجنة تقنية لمشروع تطوير ادارة النفايات الصلبة في مقر اتحاد بلديات ساحل الزهراني*

*مطر: نقدر التعاون لانجاح هذا المشروع لمستقبل اجيالنا الذين يحلمون ببيئة نظيفة.*

في اطار مشروع ” الدعم المتكامل لتطوير ادارة النفايات الصلبة في جنوب لبنان” الممول من الاتحاد الاوiروبي والمنفذ من قبل منظمة العمل ضد الجوع بالاشتراك مع Arc en Ciel و اتحاد بلديات ساحل الزهراني, عقد اجتماع في مركز الاتحاد لتشكيل لجنة تقنية تضم مندوبين عن كافة بلديات ساحل الزهرني و قد حضر الاجتماع 14 مندوب من مختلف بلديات الاتحاد .

بدأ الاجتماع بالتعريف عن شركاء المشروع ,اهدافه و الانشطة التي ستنفذ على مدى السنتين. و تم التوافق على أهمية تشكيل هذه اللجنة التي تهدف الى تسهيل تنفيذ الأنشطة,و تنسيقها مع البلديات, التأكد من عدم ازدواجية هذه الانشطة مع أصحاب المصلحة و ضمان توافق أنشطتها مع احتياجات البلديات لإدارة النفايات الصلبة.
رئيس اتحاد، بلديات ساحل الزهراني الاستاذ، علي مطر شرح عن تجربة الاتحاد ومسار التعاون في هذا المشروع مشدداً على اهمية التعاون لانجاح هذا المشروع لمستقبل اجيالنا الذين يحلمون ببيئة نظيفة وبوطن خال من السموم الملوثة.

في نهاية الاجتماع تشارك المندوبين في اعطاء صورة عامة عن موضوع ادارة النفايات في كل بلدة و ابداء ارائهم في المشاريع و عبروا عن استعدادهم للمشاركة في المشروع المذكور

There are no comments yet.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked (*).

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>