بالتعاون مع إتحاد بليات ساحل الزهراني افتتحت حركة أمل – المنطقة السادسة – إقليم الجنوب، دورة الإمام الصدر التي تقيمها على ملعب شهداء البيسارية، بحضور رئيسالإتحاد الأستاذ علي مطر والمسؤول التنظيمي لإقليم الجنوب باسم لمع، فضيلة الشيخ علي قلقاس، المسؤول التنظيمي للمنطقة السادسة كمال حجازي وأعضاء المنطقة، رؤساء بلديات وأعضاء مجالس بلدية واختيارية، فعاليات رياضية واجتماعية وتربوية، إدارات الفرق المشاركة وحشد من الحضور.

قدم المناسبة مسؤول الشباب والرياضة في شعبة البيسارية عباس جعفر، بعدها وقف الحضور للنشيد الوطني اللبناني ونشيد حركة أمل، ثم ألقى لمع كلمة حركة أمل وجه فيها التحية لإمام الوطن والمقاومة القائد السيد موسى الصدر مؤكداً أن نهجه أنتج مقاومة ونصراً وعزة للأمة، كما أكد أننا الآن أمام عدوين متربصين هما العدو الإسرائيلي والإرهاب التكفيري ويجب الاستعداد دائماً للمواجهة معهم، منوهاً بدور الجيش اللبناني في حماية حدود الوطن، وبدون الأجهزة الأمنية في كشف المخططات الإرهابية التي تحاك لضرب الاستقرار والوحدة. كما نوه بدور المقاومة والتي زرعها الإمام الصدر وخاضت جميع المعارك والمحافل من ثمانينات القرن الماضي حتى تاريخه. كما توجه لمع بالتحية إلى الشهداء الذين روت دماؤهم الأرض وأنارت تضحياتهم الطريق، كما دعا اللاعبين والجمهور أن يكونوا على قدر اسم الدورة وصاحبها الإمام الصدر ونحن في شهر آب، شهر الإمام الصدر، داعياً جماهير الإمام الصدر أن يكونوا على الاستعداد لأوسع مشاركة في مهرجان الإمام الصدر السنوي.

بعدها قام الأستاذ علي مطر والشيخ قلقاس والحاج لمع بتحريك كرة البداية للمباراة التي جمعت فريق الفتوة البيسارية ومنتخب اتحاد بلديات ساحل الزهراني والمؤلف من أعضاء بلديات الاتحاد وموظفي الاتحاد والبلديات، فبعد أن انتهى شوطها الأولى بتقدم مفاجئ لفريق الاتحاد بنتيجة (1-0) استعاد أبناء البيسارية المبادرة وسجلوا ثلاثة أهداف في الشوط الثاني لتنتهي المبارة 3-1.

مع الإشارة إلى أن الدورة مستمرة لمدة 13 يوماً تجمع فيها مباريات بين فرق المنطقة

There are no comments yet.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked (*).

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>