مطر: العاصفة بدأت بالانحسار والبلديات تعمل فوق طاقاتها.

ناشد رئيس اتحاد بلديات ساحل الزهراني علي مطر وزير الاشغال يوسف فنيانوس بالنظر الى منطقة الزهراني التي تحيط بها المخاطر وتعاني كلما اشتدت عاصفة.
مؤكدا ان البلديات تقوم بعمل الوزارة التي تعجز عن ايجاد حل في المنطقة, مما يقع فوق مسؤولياتهم وطاقاتهم.
وطمأن مطر المواطنين ببدأ انحسار العاصفة, موضحا انه يتم معالجة الذيول من مخلفاتها, حيث قامت الفرق الهندسية بفتح العبارات وتأمين الطرقات ومعالجة السيول وانجرافات التربة, اضافة الى تأمين السير في المنطقة بالتعاون مع القوى الامنية.
وطالب جميع المواطنين التقيد بارشادات القوة الامنية التي تعمل مع البلديات يدا بيد لتيسير المرور وتلافي المخاطر التي تحيط بالمارين.
وبناء على طلب الاتحاد من وزارة الأشغال بمعاينة الأضرار والوقوف على الأسباب لمعالجتها جذرياً و بتوجيهات من مدير وزارة الاشغال الاقليمي الاستاذ علي حب الله قام المهندسان عبدالرحمان عزام و محمد الزعرت بمعاينة المواقع على الاوتستراد واماكن الفياضانات وسترفع التقارير الى الوزارة للعمل على توسعة اقنية عبارات المياه واصلاح الزحل الموجود على الاتوستراد قبل جسر القاسمية – المسلك الشرقي لما تشكله من خطر على السلامة العامة.

There are no comments yet.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked (*).

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>